منتدى مستقبل الجزائر
السلام عليكم أهلا و سهلا بكم أحبائي في الله تواجد مسلي وممتع إن شاء الله


منتدى المحبة والأخوة ..أدب ..ثقافة ..أفلام ..علوم وتقنيات..رياضة....إلخ
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المرأه عاطفه وحب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قناص القلوب
مشرف منتديات الرياضة
مشرف منتديات الرياضة


ذكر
عدد الرسائل : 601
العمر : 27
العمل/الترفيه : النت والكمبيوتر
المزاج : رومانسى
تاريخ التسجيل : 24/07/2008

مُساهمةموضوع: المرأه عاطفه وحب   الأحد يوليو 27, 2008 1:05 am

المرأه عاطفه وحب ودموع تبحث دائمآ عن الدفء والحنان

وأكبرهم إحتواء تلك الدموع بين أحضان الحلم

خلقت المرأه من ضلع الرجل حتى تكون قريبة من قلبه

وروحه وأنفاسه وعطائه الذي يمد لها ولاينتهي

دموعها قد تسكب بلاسبب وبلاقيود ولكن أحاسيسها التي تتقد بداخلها

تجعلها شاعريه وبكائها كالطفل الوليد لاينتهي فينظر لها أحيانآ بأنها كثيره البكاء

وقد يصل ذلك إلى كره الرجل لدموعها المستمره

ولكن هل سألت نفسك ياسيدي لماذا تلك الدموع التي تبحر بها ؟

سيدي الرجل:

ليس إتهام ولكنها الحقيقه.. نصف دموع المرأه هي .. منك أجل منك أنت أيها الرجل

والنصف الآخر من دموعها تذرفها لحال قلبها

تبكي بكاء الطير عندما ترى ألم غيرها ..

عندما يجرح إصبعها تبكي وكأن الذي جرح هوا قلبها ‘ تبكي حينما تصرخ بوجهها

تفتح قلبها لك ولاتجد إلا الصد والإهمال منك

فهل تحتويها وتمسح دمعتها وتنام بين تلك اليدين كطفل

أم أن تكبرك وشموخك سيدي يمنعك من ذلك

فإن لم تكن أنت ذلك القلب الرحيم الكبير فمن تكون أنت ؟
أنت بين ناظريها لست فقط الرجل بعينيها .. أنت الحلم وفارسها وعاشقها وحبها ودمعها ووريدها

وإن بكت فهي تريدك أنت قبل أي أنسان.. تحتضنك لتبقى مدى الدهر بحماك

أهتمامك بمشاغلك عنها وتجاهلك آلامها تشعر أن الدنيا تأخذك منها

أصبحت ياسيدي تبدي الحياة عنها ولهوك بها عن ذلك القلب الذي ينتظر منك كلمة طيبه

تكون دوائها وأرتوائها ..

ألاتعلم إن كانت الدموع من عينيك تموت.. فهي ألف مرة تجن عندما ترى دمووعك

تنكسر وتذوب الأحاسيس جميعها لك أنت فقط

أما تحتوي أدمعك ؟

وتشاركك البكاء ؟

وتصمت أنت بين أعماق حنانها وتظل هي تبكي

ولاتقف من البكاء وترقد !! وهي تشهق بالبكاء

تبحث المرأه حينما تبكي.. عن شاطئ تستنشق منه الهواء وأنت شاطئها فلماذا الجفاء

أنا أعلم كما يعلم الجميع أن من الرجال من هم أعظم وما العظمة إلا لله وحده

أنهم بقمة الروعه والعاطفه .. يستطيع أن يشعر بدموع المرأه التي تختنق بحنجرتها بنظرة حنونه

ويداوي جرحها قبل أن تذرف دمعها

أليس الرجل فنان.. بشاعريته وقلبه

ولكن قليل من كثير ..

ومنهم من يشعر ومن يرى أن الدموع تملأ عيناها ولكنه يجبر نفسه

بالتجاهل ‘ إما تجاهله لذلك حتى لاترى ألمه ودمعه عليها لأنه يبقى الرجل وإما أنه لايبالي


ولاتعني له تلك الدموع غير مضيعة للوقت0


سيدي :

أعلم أنك بحياة المرأة تبقى كالشمس التي تنير قمرها ..

أختفائك من حياتها يعني أختفاء نورها وموتها بين أحضان الليل

ولن يكون هناك قمر مضيئ إلا بأحتوائها بجميع حالاتها

فهل تحتوي أيها الرجل دموع المرأه إلى صدرك0



وأخيرآ ياسيدي:

أتمنى أن تكون أحرفي لم تكن قاسية عليك ..

فأنا أتمنى أن تضع يدك بيدي لنبحر

في هذا المركب ونرسو على قلب حواء المليئ بالدفء والحنان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
djalel.b12
مدير الموقع
مدير الموقع


ذكر
عدد الرسائل : 2201
الموقع : http://futurdalger.7olm.org
الإقامة أو الولاية : tebessa
وسام العطاء :
تاريخ التسجيل : 06/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: المرأه عاطفه وحب   الأحد يوليو 27, 2008 2:34 am

شكرااااااااااااااا ربي يبارك فيك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://futurdalger.7olm.org
قناص القلوب
مشرف منتديات الرياضة
مشرف منتديات الرياضة


ذكر
عدد الرسائل : 601
العمر : 27
العمل/الترفيه : النت والكمبيوتر
المزاج : رومانسى
تاريخ التسجيل : 24/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: المرأه عاطفه وحب   الأحد يوليو 27, 2008 9:55 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
bassel
برونزي
برونزي


ذكر
عدد الرسائل : 594
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب جامعة
المزاج : حزين
الإقامة أو الولاية : سوريا
تاريخ التسجيل : 23/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: المرأه عاطفه وحب   الإثنين يوليو 28, 2008 1:07 pm

مشكور اخي محمد القناص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
maria soum
مشرف التعارف والدردشة
مشرف التعارف والدردشة


انثى
عدد الرسائل : 1327
العمل/الترفيه : طلب العلم
الإقامة أو الولاية : l'algérie
علم بلادي :
تاريخ التسجيل : 20/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: المرأه عاطفه وحب   الإثنين يوليو 28, 2008 11:28 pm

شكرا على الاهتمام الكبير اخي بورك فيك و في امثالك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
farest6
مشرف المنتديات العامة
مشرف المنتديات العامة


ذكر
عدد الرسائل : 1643
العمر : 25
العمل/الترفيه : الرياضة والمشي
المزاج : جيد جدا
الإقامة أو الولاية : تيارت
علم بلادي :
تاريخ التسجيل : 26/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: المرأه عاطفه وحب   الثلاثاء يوليو 29, 2008 12:10 am

مشكور اخي والله انت اعطيت درس للرجال
مثل ما بيقول المثل
((من اكرم المراة كريم ومن اهانها لئيم ))
وشكرا اخوكم الوفي فارس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
walid
برونزي
برونزي


ذكر
عدد الرسائل : 322
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : منذ دخولي المنتدى وانا بخير
الإقامة أو الولاية : قسنطينة
تاريخ التسجيل : 21/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: المرأه عاطفه وحب   الأحد أغسطس 17, 2008 6:31 pm

بورك فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المرأه عاطفه وحب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مستقبل الجزائر :: المنتديات العامة :: منتدى عام-
انتقل الى: